الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

وأخيرا متصفح الفايرفوكس يدعم 64 بت لنظام الويندوز

نشرت من طرف : تعلّم  |  في  8:43 م

 

مايكروسوفت وقوقل قدمت متصفحات تدعم 64 بت منذ وقت طويل ألا المتصفح الخاص بفايرفوكس فأنه لازال محتفظ بنسخة 32 بت وهذا أمر جدا غريب لكن ليس بعد الآن فالشركة أخيرا كشفت عن متصفح بنسخة 64 بت وسيعمل على نظام الويندوز 7 فما فوق.دعم المتصفح بهذه النسخة يعني أن الأداء سيكون أفضل ونظام أمني أفضل وتوافق أيضا أفضل

كما أن هذه النسخة ستدعم تقنية اللمس للحاسبات والأجهزة اللوحية مع أظهار لوحة المفاتيح متى كنت تحتاجها.[Mozilla (1), (2)]



from التقنية بلا حدود http://ift.tt/1mmYHL7

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top